Friday, December 13, 2013

بكرة هاشوف مصر... وانتوا لا

هل الاشتباكات فالشوارع اصبحت مشهد مألوف؟ هل ستعيد الشرعية هل ستحمي الجيش؟ هل ستتقذ الدستور؟ هل ستنقذ الاقتصاد؟ بكرة تشوفوا مصر؟ اصبح تحدي اعظم من قبل انصار الشرعية المزعومة ان نري مصر فالحضيض كما يتمنوا.. ومن العجب ان اصبح هذا هدف مؤكد وكان او لم تكن مصر لمرسي فلن تكون؟ وهل يعقل يا عزيزي المناضل من اجل الشرعية... 

عشنا في ظل مبارك من الاعوام ما لم نحصيها من شده ماراينا من المعاناة.... ولكن لم يتمن احد للحظه ان يراها فالحضيض ان لم يحكمها مبارك... البعض يسعي وراء المصلحة ولكن كان يحمي نفسة او يحمي النظام... اصبح شعار انا او الفوضي هو الدليل الوحيد علي براءة كل من سعي لاسقاط 25يناير...اسقطها من صنعوها ولم يسقطها من تصدوا لها.... 

لم اري من رجال الاعمال من يتكرم ويسعي لتبني منطقة عشوائية واحدة في تحدي صريح لاعلانهم عن بكرة تشوفوا مصر؟ لم اجد رجل اعمال قوي يبادر ليقول نعم بكرة تشوفوا مصر... لم ار من المتزينين بالوطنية من يتبني هذا الشعار ليعلن انه نعم بكرة تشوفوا مصر؟ 

افكر جديا في ان اتواصل مع السبكي الذي سعينا جميعا للدعوة لمقاطعته ربما يثبت لي ان بالامكان ان نصنع من الفسيخ شربات... يمكن السبكي يرغب في ان يري مصر أفضل من واقع قبيح يعرض في افلام 


هل يدرك انصار الشرعية انها اصبحت شرعيه مهرتقة؟ هل يطالبون بالفعل باي من مطالب الثورة؟ هل ادركوا بعد انني يوما ما
 ساقف واقول امامهم لن تدركوني وانا اري بريق مصر يوما ستقفون في البعيد تتحدثون عن المرحومة الشرعية وانا اتعجب كيف قامت مصر التي لا يعرفها سوي من احبها

في 25/10/2013 

No comments:

Post a Comment